الموضوع: خخْـثثثردهـ..!
قديم 09-11-13, 07:44 PM   #7
اريتشيقو...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية اريتشيقو

هواياتي :  3~ مايخصك
하이 하이
غير متصل
19 رد: خخْـثثثردهـ..!

قصهه قههر وفرآإق وعقـآإب [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]80: \ بقلم مال انا [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

كالعادهه جالسهه عند التلفزيون بالعصر احتسي قهوتي << كذاابه << طيب طيب ما احتسيها اوكي << ايه اووكي[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

فجــآءة ينقز البزر الطـآئر [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]08: ويقول : تبغين شئ من البقاله [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] ؟!
وانا في خشتي كذا [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]: كنت انتظرك من اول تقولها [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]<< بالغت في الوصف [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
وذهب وجاب لي عصير وشبس حاااار نار << طعمه حلوو << تسوين اعلان هع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
ويجيك بزر اخر لكن هالبزر من نوع اخر << من المريخ مثلا [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]08:

ويختطف الشبس بسرعه فاائقه وانا عااد انهبلت والحقه الحقه الحقه الحقه << بالغت مرا ثانيه هووع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اخذته منه بعد ما اكل نصه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]80: واعطيته في يدهه وراح المهم واكلته وخللص والمشكله هينـــا انه

العصير باقي ماخلص واشرب واشرب واشرب واخر شئ اقرر احطه بالثلاجه وحطيته ع انه اشربه بالليل [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وجاء الليل ودخل مجرم صغير المطبخ وفتح الثلاجهه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]80: وياليته مافتحها بس خلاص صاااار << اطمنو ماشربهه حتى انا حطيت يدي ع قلبي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
وتجي امي بعده بفترهه وتفتح الثلاجهه وتقووول : العصير هذا حق مين ؟!

وانا سمعتها واقول : حححححححققي ، واجري للمطبخ عارفه امي ماتطيق هالعصير لانه صرنا نشربه كثير وراح يعدم بأي لحظه
وصلت لباب المطبخ وكل امـالي تحطمت [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]80: ذهبت مع ادراج الرياح [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]80:

اتعلموون ماااااهو انه الكووووودرد [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

تقول امي : اجل عصيرك صح ؟!
وانا اقول : ايه
وتقول : اجل نضفي المكان اللي انكب بالثلاجه
قولت :طيب وخضعت للامر الواقع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
يـآ اني انقههرت من ذاك اللي فتح الثلاجه بقوة يبغاله تكفيخ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
ويـأتي ذاك البزر اللطيف : احسن :s6: ماكنت اقصد << عاد هو عليه تعبير ماينفهم طالع علي ماشاء الله عليه تف تف [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
ابتسمت وكان ودي من ضربه في راسه باليفه << ههههه ماتعور ماكان عندي غيرها [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]08:

وهكذا الحيااهه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

<< اقرب مستشفى مقانين هوووع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
알라 될 찬양 $: