الموضوع: خخْـثثثردهـ..!
قديم 09-11-13, 08:08 PM   #8
اريتشيقو...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية اريتشيقو

هواياتي :  3~ مايخصك
하이 하이
غير متصل
27 رد: خخْـثثثردهـ..!

مراا كنت جالسه ع الاب << قوووووووووووولي قسسسسم [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
المهم وفاتحه موقع وموقفتهه عشان اذا اشتغل يشتغل بسرعهه مايوقف وقت الحمااس [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
واقووم من عندهه واروح المطبخ اخذ لي بايسن وفوشار [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]واجيك خارجهه من المطبخ ولازم طبعا تمرين من الصالهه اللي كان فيها جدتي وامي وخالتي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
وامشي وامشي الا تقول جدتي : رجعي ع الخرابيط المطبخ وخوذي لك اكل ينفعك [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ][لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
وانا اترجأ اقول اخر مرا طيب كللش قالت لا وتعطيك ذيك المحاضرهه اللي ودك فيها تكون خفي هوووع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وارضخ للامر الوااقع وارجع للمطبخ وافكر وافكر << احس لازم فوشار وانا اشوف فلم [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
وادخل البايسن بجيبي بالقوة دخل خفت ينشق البنطلون [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]08:
والفوشار فكيته تعرفون هو اصلا منفوخ قبل الفتح ولفيته بعدين ودخلته ببلوزتي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
واخذ لي تفااحهه بيدي [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
وامر من قدامهم وجدتي عااد تمدح ايه شاطره تسمعين الكلام << مادرت عن شئ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
واوصل الغرفهه اخذ لي نففس عمميق ههههه كأني كنت وين ^_*
واوووصل واشووف الاب باقي مامر غير ع تحميل الفلم غير شويتين وجلست افرفر بالنت الين ماتحمل وجلست اطالع

انا ماخفت الا من شئ يجي واحد متمنذل بقوة ويقفل الصفحهه عااد انا وش اسوي انتحر

وبس الحمد لله مرت ع خير كل شوي اطالع الباب اشوف يمقن جدتي تدش عندي مجهزهه المخـآبئ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

وهذا اللي صااار [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
알라 될 찬양 $: