قديم 11-09-07, 05:03 AM   #2
@تعبت احتويك@...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية @تعبت احتويك@

الجنسية :  بنت بو متعب
مكان الإقامه :  بـ قـ لـ بـ ه
هواياتي :  حياتيـ خواطريـ
غير متصل
افتراضي رد: سؤال محرج للبنات ومن حق الشباب المشاركه

هــــــــــع

انا ابرد ع الموضوع وبتجربه بعـــد::

اول شي حنا ليه لما يتكلمون اللبنانيين ويقولون تكرم عينيك وهيك ما نشيل هم وكنه شي عاتي .. لانهم لما يجون يتكلمون مع بعض هيكـ كلامهم .. يعني اسألكم بالله انتوا تقولون لاخواتكم .. حبيبتي .. عمري ..اكييييد لا.. بس هم يقولون لخواتهم هيك .. فهم لما يقولون لنا كذاا ع بالهم انا حنا عاتي عندنا ونسمع هالكلمات من الكل ..[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

اما بالنسبه للخليجيين والسعوديين خاصه .. [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] <<== ولا احــــد يعسب علي ..!!

مره بهارفي نيكلز وانا اتسوق الا واشوف مكياج وعطور وهيكـ .. وكان اللي يشتغل سعودي .. وانا اشوف وادقق وحالتي حاله .. وذاك اللي وراي من اخطو خطوه خطاها وراي والتفت عليه اقوله تراني ادري وش اللي ابيه .. لو سمحت لا تزعجني .. الا وذاك اللي يقول اسف والله ما كان قصدي وقام يتميلح وشوي الا ويمد الكرت ..

خييييييييييييييييييييييييييييييييرررررر .. وش عنده .. من جــــــد قلة ادددددددب .. هذا وهو يشتغل بالمحل ويسوي كذاااا .. انا ما الومهم لا شغلوا من برا السعوديه وامتنعوا عن السعوديين من جد .. يعني ماشافوا خيررر .. وانا ما اعمم هالشي ع الكل .. لااااء بس بصرااااحه اغلب اللي اشوفهم كذاا .. والااا شوفوهم لا طلعنا من الجامعه يترززون بسياراتهم .. الا شوفوني .. والمشكله محد معطيهم فيســ .. بس بعضهم من جد وجههم مغسول بمرق ..<<== ادري دخلت بسالفه ثانيه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

بسسسس نصيحه يا بنات اي واحد يتحرش فيكم .. فيه جملتين ع طول يطيح وجهه ولا عاد يشوف دربه ::

1) اذا كانوا يلاحقونك وانفقعت مرارتك وانتي بالسوق ومحتاسه ولا لقيتي الشي اللي تبينه قولي له ((تبعد عني والا بالشبشب؟؟)) طبعااا هنا راح يطيح فيسه ويلقط وجهه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

2) اذا كانوا من اللي يقطون ارقام ويلاحقون حتى امهاتنا .. ع طول امك بتتكلم وتقول ((بقايا رجال))...!!<<== مره بسوريا امي سواا لها واحد كذا ويوم قالت له هالكلمه والله ان الدمووع بعيونه [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

<<=== شكلي زحفت بالموضووووع هـــع [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]