قديم 11-05-06, 09:15 PM   #4
ईяőzeई...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية ईяőzeई
افتراضي رد: إدخل وسجــل أطرفـ موقفـ صار معاكـ

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تخيلت شكلك

روووعة موضوعك من جد ومرة ثانية لاتفهي وترمي الجوال اربطه برقبتك اذا صرت تسوق هههههههههههههههههه

عاد موقفي اناااااا يوم حنا بمطار جدة فرحانة راجعة من العيد الزين والشروخ والطراطيع <--تموت فيها
المهم شنطتي اللي بيدي متروسة طراطيع وانا ناسية منها وزيتها من اخواني ونسيت منها مااطلعها لا ومعها ولاعة بعد من زين الموقف ويوم جيت ابدخل الشنطة في الجهاز ماتسمع الا انواع الانذارات والاجهزة خفت شكيت اني من القاعدة ويجون اثنين من جنبي يحسبون يوم كشفوني اني ابنحاش مايدرون وش بشنطتي انا بصرحة خفت ويوم يجيك ذاك الضابط ويضحك فرحان على باله بيترقا على ايديني ويفتح الشنطة وامة محمد تناظر فيني وابوي واخواني تبروا مني مدري وينهم ههههههه فتح الشنطة لقواا انواع الاالعاب النارية حتى الطعمية <--- تعرف الانواع خطيرة هههههههههه
يوم شفتها تسدحت ضحك من الخوف والوناسة سوا قلت لهم والله كنت على الكورنيش وجينا هنا على طول شريتها ونسيت ماارميها قبل ماادخل هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
<---- منقهرة خذوها وفتشوني مية الف مرة وعقبها طلعوني للطيارة هههههههههه بس <-- مستحية

يعطيك العااافية عشوووووق على هالموضوع الفلة