الجديد

قوانبن منتديات لمني بشوق
عدد مرات النقر : 7,418
عدد  مرات الظهور : 115,998,835

الإهداءات

أهلا وسهلا بك إلى منتديات لمني بشوق.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

(✿) الحرب البآردهـ للصراعات المضحكه .. التي دوما ماتحدث.. بين الملقبين.. بالتماسيح والسحالي

موااااااااااااقف البنات يوم الشوفه

البناااااااات يوم الشوفه مواقف البنات كثيييييييييييره في ليله الشوفه تقول وحده : انه يوم جاء يشوفني خطيبي كنت لا بسه تنوره ضيقه ونصحتني أمي إني ما البسها

قديم 12-19-07, 06:36 PM   #1
وعوده...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية وعوده

الجنسية :  سعوديه
مكان الإقامه :  قعـــــــر داااري
هواياتي :  الـــــــــــرياض
غير متصل
Talking موااااااااااااقف البنات يوم الشوفه

البناااااااات يوم الشوفه
مواقف البنات كثيييييييييييره في ليله الشوفه

تقول وحده : انه يوم جاء يشوفني خطيبي كنت لا بسه تنوره ضيقه ونصحتني أمي إني ما البسها ولكني عاندت وقلت ألا بلبسها ويوم دخلت وسلمت وجلست ولا اسمع صوووووت تششششششششششش وإلا التنوره انشقت من ورا
يالله وش أسوي ؟؟
جلست وأنا أقول لنفسي يالله وشلون بقوم ؟؟!!
وخطيبي جالس ماقام (( مستانس وش وراه )) وأبوي يناظرني والشرر يتطاير من عيونه وياشرلي عشان أقوم وأنا خلااااااااص لازقه في الكرسي وما اقدر أقوم لو قمت بتطلع بلاوي ..
وطبعا أختكم في الله جالسه ومنزله عيونها في الأرض وكنها ما تدري عن أبوها ذا ألي يأشر صارله ساعة وفي الأخير قام أبوها وقال للخاطب بطريقه لبقه انتهت الزيارة حياك الله ويوم طلع فشششششششششششششش على غرفتي قبل لا يشوفني أبوي ويذبحني...

والثانية تقول : أن يوم دخلت بالعصير وقدمته وتأخر خطيبي في مد يده عشان ياخذ العصير فظنيت انه مايبي فمشيت مســـــــــرعه بالصينية وهو يقول ( لحظه .. لحظه .. أبغى واحد لو سمحتي )) ..

والثالثة تقول : يوم دخلت أشوف خطيبي ومعي صينيه العصير تفجأت فيه يصرخ بقوه ( مشاء الله مشاء الله )
وقام وقف قدامي وهو يردد(( مشاء الله مشا الله)) أنا ارتعت وش ذا المهبول قمت أصارخ وطلعت أصيح وجاء أبوي وجلس يحاول فيني ادخل مره ثانيه وبعد ما طلعت روحه دخلت وجلست بعيده عنه وهو مازال يردد بصوت واطي (( مشاء الله مشاء الله ))

والرابعة تقول : أن من عاداتنا أن الخاطب ما يشوف خطيبته إلا بعد عقد القران ولكن يوم خطبني صديق اخوي أصر انه يشوفني فدخله اخوي في المجلس وكان شباك المجلس يطل على الحوش وحط المقاضي في الحوش
وناداني (( يامنيييييييييييييره تعالي شيلي الأغراض )) جيت وأنا لابسه قميص البيت وشعري منفوش (( يعني وحده في البيت وش شكلها ؟؟!! ))المصيبة ميب في ملابسي ولا في كشتى المصيبة إني جيت افحط بالعربية واخوي يحاول يهديني ويقول : (( يامنــــــــــيره أعقلي * بشويييييييييييييييش )) وأنا ماعطيته وجه جالسه افحط وفي الأخير قال صديق اخوها ما ابي ألا هذي لأنها خفيفة دم ..

اما اختكم في الله قصتها قصه الى هالحين زوجي يذكرها بعد 4 سنين زواج القصه ومافيها اول زياره لزوجي لي بعد الملكه يعني ثاني يوم المهم تقدم العصير وتقدمت القهوه والى هالحين تمام المهم اختي قالت لي ترى احنا طالعين جهزنا لك الشاهي تلاقينه في المطبخ المهم دخلت ومعاي تبسي الشاهي واطقطق بالكعب العالي ومحد قدي والعيوووووون بالارض من الحيا المهم نزلت الصينيه على الطاوله سوى فيها هو وقال محد بيصب الشاهي غيري ارتاحي انت ياحياتي يوم انه اخذ البرادي ولا فاضي مافيه غير السكر والنعناع من الخرعه صرخت وهو غرقااااااااااان ضحك وشلت نفسي ورحت اجري الا على دخلت امي وابوي اشفيك اشفيك مخروعه كذا واحكيهم ماتووا ضحك وعيييت ادخل ثاني الا بالغصب وهو ماقصر استلمني محشاااااات هو وامي .. . يالله

ووحده من البنات تحكيني بعد عن خالتها انه زوجها جااااااب لها في يوم الملكه كيكه كبيره بشكل فراوله راحت المسكينه تجيب السكينه من المطبخ يوم جات وقربت منها بتقطعها كانت قاسيه الكيكه قلها عيوني شتسوين هذي مو كيكه هذي شمعه حبيبتي

ههههههههههههههههههههههههههههه

الله مير يغربل ابليسكم يالسحااااااااااالي بس وربي رهيبه

وسلاااااااااااااااااااااااااامتكم

تحيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاتي

قديم 12-19-07, 06:50 PM   #2
أكبر من الشوق فيني
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية أكبر من الشوق فيني
افتراضي رد: موااااااااااااقف البنات يوم الشوفه

هع والله قمه الأحراج أنا لويحصلي كذا بموت من الأحراج [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]

تسلمين أختي عالموضوع الحلو لاعدمناج

تقبلي مروري

دمتي بود [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
قديم 12-19-07, 08:33 PM   #3
الضاوي...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية الضاوي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالسحالي مرفعين
قديم 12-22-07, 07:01 AM   #4
عاشقة خيول العرب...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية عاشقة خيول العرب

الجنسية :  بحرينية و النعم
مكان الإقامه :  ~ عٌمًرًيِ الًبحًريٍنْـ ~
هواياتي :  ركوب الخيل
غير متصل

والثالثة تقول : يوم دخلت أشوف خطيبي ومعي صينيه العصير تفجأت فيه يصرخ بقوه ( مشاء الله مشاء الله )
وقام وقف قدامي وهو يردد(( مشاء الله مشا الله)) أنا ارتعت وش ذا المهبول قمت أصارخ وطلعت أصيح وجاء أبوي وجلس يحاول فيني ادخل مره ثانيه وبعد ما طلعت روحه دخلت وجلست بعيده عنه وهو مازال يردد بصوت واطي (( مشاء الله مشاء الله ))

هههههههههههههـ
اوييه اوييه
ماا صدقـ

ههههه>> استحتـ
كركر

يسلموو وعوودهـ علـ الهبلـ ..
وحلاآته ننحط فهالمواااقفـ >> تممممزحـ [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ][لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
قديم 12-22-07, 01:41 PM   #5
آناستازيا...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية آناستازيا

أحلى شي الشمعة اللي تحسبها كيكة ياحياتي شكلها جوعانة

تقبلي مروري
قديم 12-22-07, 11:44 PM   #6
ملكة بإحساسي...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية ملكة بإحساسي

حلوووووووووووووووه المواقف

هع

تسلمين حبوبه

وكثري منها

::
قديم 12-26-07, 08:12 AM   #7
مفحطه بجمس الهيئه...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية مفحطه بجمس الهيئه

حلوووووووووووووووه المواقف

هع

تسلمين حبوبه

وكثري منها

::

[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ] [لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]
قديم 12-26-07, 10:39 PM   #8
وعوده...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية وعوده

الجنسية :  سعوديه
مكان الإقامه :  قعـــــــر داااري
هواياتي :  الـــــــــــرياض
غير متصل

مشكوووووووووووووووووووورررررررين حبايبي ع المرور الكرررريم
قديم 07-18-10, 02:57 PM   #9
دلوعه زماني...
منتديآت لمني بشوق

الصورة الرمزية دلوعه زماني

هههههههههههههههههه الاخيرة فيها سواد وجه يعطيك الف عافية حياتي على الطرح الراااااااااااااااائع