الجديد

قوانبن منتديات لمني بشوق
عدد مرات النقر : 4,240
عدد  مرات الظهور : 22,605,213

الإهداءات


أهلا وسهلا بك إلى منتديات لمني بشوق.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

(✿) الحرب البآردهـ للصراعات المضحكه .. التي دوما ماتحدث.. بين الملقبين.. بالتماسيح والسحالي

محاولة إغتيال المدير العام لمنتديات لمني بشوق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قبل ماأكتب الموضوع نشيل شعار الزعــــــل محاولة إغتيال المدير العام لمنتديات لمني بشوق (( ذوق )) أقدمت

إضافة رد
قديم 09-08-05, 10:39 AM   #1
زي العسل...
منتديآت لمني بشوق

مكان الإقامه :  بــــــــ نجد ـــــــاريس
غير متصل
Exclamation محاولة إغتيال المدير العام لمنتديات لمني بشوق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل ماأكتب الموضوع


نشيل شعار الزعــــــل



محاولة إغتيال المدير العام لمنتديات لمني بشوق
(( ذوق ))

أقدمت إحدى الجماعات الإرهابية مساء يوم أمس على محاولة فاشلة

لأغتيال المدير العم لمنتديات لمني بشوق وفد نجى منها وبحمد لله

الاأنه بعد الفحص الطبي تبين أنه أصيب

بنوع من الصدمة نسأل الله أن يرفع عنه.


كما أقدمت نفس الجماعة على خمسة تفجيرات

في مناطق متفرقة من منتديات لمني بشوق مما تسبب في إصابة

عدة أعضاء بجروح بالغة أثناء جولتهم اليومية المعتادة

وهم كالتالي :


^_^ريوف الدلوعة^_^ --------------------> دوخـــــــه

الوافي -------------------------> تصلب في البنكرياس

دانة الدنيا ------------------------> مخش صغير في الأصابع


وفي بيان صادر من المدير العام قال فيه :

ان اللذين قاموا بهذه الأفعال الشنيعة سيرون الويل وسنلقنهم درساً

لن ينسوه ويجب أن نتكاتف جميعاً لمحاربة الأرهاب والتصدي

لهذا الخطر الذي يحيط بنا قبل فوات الأوان .

وقد أعرب المسؤل الأمن القومي لمنتديات لمني بشوق :

(( °¤•هِـِ§ـِنِـِ§ـِوِ•¤° ))

عن أسفه الشديد ازاء الأحداث المدوية التى حصلت وقال :

<< سنحارب الإرهاب حتى آخر قتــره < قطرة >

<< ماصار إرهاب صار حليب الربيع >> هههههههههههههه


في حين تبين أن الأعضاء المصابين كانوا في منتدى الإبتسامة

الذي سمع فيه دوي الأنفجار الأول...

وقال السيد (( ضحية خيانه )) المكلف بمهام حماية المدير العام


أنه شاهد إثنان من الشبان متلثمين

ويحاولون إقتحام بوابة المنتدى

بسيارة كبيرة حمراء اللون إلا أنه أرتبك وأنتابه الخوف فاحتار

ماذا يفعل ولكنه أخيراً قرر أن يحط رجله ويترك الدنيا تنحاس

مطبقا المثل القائل : ( اليد اللي ماتقاويها صافحها )

وقال أمام الصحفين المتواجدين في مكان الحادث

آنه آسف على مابدر منه وأنه لم يعرف ماذا يفعل حينها

خاتماً قوله: ( ياروح مابعدك روح )

وأثناء حديثنا مع أحد الصحفيين لمحنا السيد (( الغالي عنيزاوي ))

يخرج من بقايا الحطام الذي سببه الإنفجار وهو يضحك !!!!

وعندما سألناه عن سبب ضحكه قال :

< ياللدهشة لأول مرة أرى ألعاب نارية بهذا الكم الهائل >


وأتصلنا مباشرة بالسيدة ( رمــــــــــاس ) لنسألها عن موقفها تجاه

الأحداث التي وقعت في المنتدى فأكدت أنها في إجازة وأول مرة

تسمع بالخبر عن طريقنا.

وإجريت محطة ( لمني بشوق ) الإخبارية

لقاء رسمياً مع ( صمت شاعر ) المتحدث الرسمي

بإسم أسرة لمني بشوق وكانت جميع الأسئلة تنصب حول الحادث المفجع

وسألناهوا عن نوع المتفجرات التي أستعملوها الأرهابين

ولكنه صرف الموضوع حيث قال :

إن الإرهاب خطر جاثم على صدورنا

فعدنا السؤال ولكنه أصر تضيع السالفة بقوله :

< ما كان عندنا خبر إن بيصير تفجير والا كان مسكناهم >


وعندما سأل عن صحة المدير العام قال :

< أدعوا له بالشفاء العاجل >

ثم أختتمنا اللقاء بسؤال إن كان عرفوا اللذين قاموا بالتفجيرات أم لأ ؟

فقال : حتى لو عرفنا فلن نعلن أسمائهم حتى نرى في أنفسنا

الجاهزية الكاملة للتصدي لهم .

وبعدها مباشرة اتجه فريق العمل الى السيدة ( سحليــهـ مبرقعــهـ )

فوجدنا الحراسة مشددة وحولنا سؤالها عن الأحداث التي وقعت

وقالت <أنها مسألة وقت لنتعرف عليهم ومن ثم لكل جزاه >

وأجريت مراسلتنا ( الحـ ك ل ه ـلا ) في الطرف الأخر إتصال هاتفي

مع الإخصائي النفسي

في منتديات لمني بشوق (( مدوخ بنات القصيم؟ ))

أكد فيه أن هذه الأحداث لاتمثل خطراً نفسياً على الأعضاء

الكل سيتأثر ولكنها لاتتعدى الأسبوع....

كما ينصح الأخوة الأعضاء بتناول البايسن.

لانه يساعدهم في التخلص من الأزمة النفسية.

وبعدها حاورت المراسلة المتألقة ( الحـ ك ل ه ـلا )

مسؤول الإستخبارات ( جربوع لابس قبوع؟؟؟ ) الغايب

عنى من يقف حول هذه الأحداث ولكنه فضل عدم الإجابه..

وقال كل شيء في وقته حلو..

وأكد لنا أن ( بحرينة قوية ) موقوفة عن العمل

حتى إشعار أخر

لأنها وجدت مختبئة تحتإحدى المنازل أثناء الواجهات

تلعب بلاي ستيشن مع أخوانها الصغار.

وحينها سألنها لماذا لم تقومي بواجباتك قالت :

< أبي أبوي أبي أمي أبي أبوي .............. لامستحيل >

وبعد التحري ومتابعة الموضوع أتضح لدينا هناك عدد من الأعضاء

قد أختفوا في تلك اللحظة وأتجهت الشكوك لهم

علماً أنا مجرد تكهنات وتوقعات......

الزعيم ( الولد الشقي )<<كبير الأرهابيين...بالغ الخطورة...مدير عام سجون سابقاً.


نائب الزعيم (عذاري )<< خطيرة جداً....سارقة الميزانية.....مديرة المخدرات سابقاً.


مخطط ومهندس عمليات التفجير ( بروووق )<<عقلية فذه....كان يصنع القنابل على

شكل ألعاب....

مزور أوراق المجموعة ( العفريت )<< خطيرة جداً....مدرس سابق في الفوتشوب


أما الأنتحارين فألتزم الجميع على أسمائهم وسنعلن أسمائهم لكم فور وصولها


ولكن يبقى السؤال مطروحاً هل سيتم القضاء على الأرهاب



في الختام تقبلوا تحيات فريق العمل


وتحياتي زميلتي في الطرف الأخر ( الحـ ك ل ه ـلا )


وهذا محدثكم ( زي العسل ) من منتدى لمني بشوق طش أم طش ........








[لايمكن مشاهده الصور والروابط الا بعد التسجيل ]








( ^_* )


التعديل الأخير تم بواسطة زي العسل ; 09-08-05 الساعة 10:48 AM
  رد مع اقتباس
قديم 09-08-05, 12:55 PM   #2
صــــ الآهات ــــدى...
منتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية صــــ الآهات ــــدى

مكان الإقامه :  إنني أسـكن فالـحب
هواياتي :  إنني أسـكن فالـحب
غير متصل
افتراضي

أن لله وأن إليه راجعون


لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


ذوووق أتمنى لك الشفاء العاجل

وللجرحى الماساكين الشفاء

وأتمنى لفرقة الارهاب


الاذدهار في التخريب خخخخخ



هلموا يا أيها الارهابيييين

خخخخ







تقبل مني كل الشكر والتقدير زي العسل



أخوكم

صــــ الآهات ـــــدى
  رد مع اقتباس
قديم 09-08-05, 01:26 PM   #3
جربوع لابس قبوع؟؟؟...
منتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية جربوع لابس قبوع؟؟؟

الجنسية :  بنقالي
مكان الإقامه :  الكـ.:":.ــوٍـوٍـوٍيــت
هواياتي :  الــخــط العــرٍـرٍبــي
غير متصل
افتراضي

هههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يرجك على هذا الموضوع

وياليت ما خربت عمليه الاغتيال

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشكوراخوي زي العسل على الموضوع الجميل

وننتظر مزيدك

دمت لنا بود........................
  رد مع اقتباس
قديم 09-08-05, 02:24 PM   #4
رمــــــــــاس...
من مؤسسآت المنتدى
 
الصورة الرمزية رمــــــــــاس

مكان الإقامه :  عالم الخيال البعيد
هواياتي :  البوح 00 بأسرار الحب
غير متصل
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههه


000 والله حرام مالقيتم إللي ذووووووووق 0000


عموما أتمنى من الجهات المعنية بلامر إتخاذ 00000


الإحتياطات الازمة والإجراءات الازمة 00000
  رد مع اقتباس
قديم 09-08-05, 02:25 PM   #5
الهوى الغايب...
منتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية الهوى الغايب

الجنس :  ذكـــر
الجنسية :  افتخر اني سعودي
مكان الإقامه :  اسكن في خيال واسع يبكيني ويضحكني ..
هواياتي :  اعجزت القلم واشتكت الاوراق
غير متصل
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه


مزور مره وحده

حسبي الله عليك

ولكن لك الشكر الجزيل

لقد ابدعت نتمنى ان نرى المزيد
  رد مع اقتباس
قديم 09-08-05, 06:56 PM   #7
Yu-Gi-Oh...
امنتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية Yu-Gi-Oh
افتراضي

الاخبارية
وان شاء الله يتعافى المصابون
  رد مع اقتباس
قديم 09-08-05, 07:07 PM   #8
نملهـ طفشانهـ...
منتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية نملهـ طفشانهـ

الجنسية :  سـعوٍديــهـ،
هواياتي :  النـوٍم و شسمـهـ
غير متصل
افتراضي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وبعدها مباشرة اتجه فريق العمل الى السيدة ( سحليــهـ مبرقعــهـ )
فوجدنا الحراسة مشددة ههههههههههههههههههههههههههههه انا اعجبتني كلمة سيدهـ
الله يشفيك ياذوووق ههههههههههههههههههههههههه اهم شي السحاالي ماجااهم شي انت موب مشكله هههههههههههههههههه
اما مدووخ دختور نفسي هههههههههههههههههههههههههه وضح ضح المسئول عن حمايه ذووق وربي لايق عليكم << تمزح لااحد يزعل منها امااااااا بحرينيه شيي ثاااااااااااااني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وااخص يالحلاا صرتي مرااسله وانا مطررري واحلىى كلمه كلمه قتـــره احس هنوو من جد يقوولها في حيااته << وربي تمزح
مشكووره قلبوو زي العسل على هالنشرره وطبعاا بانتظاار المزيد من نشرااتك
  رد مع اقتباس
قديم 09-08-05, 07:45 PM   #9
ღH A N Iღ
 
الصورة الرمزية ღH A N Iღ

الجنس :  ذكـــر
الجنسية :  '•.¸K . s . A¸.•'
هواياتي :  اي شئ بخطر في بالك
كل عام وانتم بخير
غير متصل
Talking الله يرجك يالدوب

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههه



اللـــــــــه يرجــــــــــــــــــــكـ يالــــــــــــــــــــدووب

لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول :ad:



وقد أعرب المسؤل الأمن القومي لمنتديات لمني بشوق :

(( °¤•هِـِ§ـِنِـِ§ـِوِ•¤° ))

عن أسفه الشديد ازاء الأحداث المدوية التى حصلت وقال :

<< سنحارب الإرهاب حتى آخر قتــره < قطرة >


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه مااصار ارهاب ذا



الحمد لله على سـلامته الجميــع :zx:

وبصراحــه مــذيع متلقا جد


اشك انك انت وكل الحـلا منفذين الجريمه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :ad:


اخوك : هـنـو
  رد مع اقتباس
قديم 09-08-05, 07:50 PM   #10
$نديم الحرف$...
منتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية $نديم الحرف$
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه


وربي خطير



هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  رد مع اقتباس
قديم 09-09-05, 01:22 AM   #11
زي العسل...
منتديآت لمني بشوق

مكان الإقامه :  بــــــــ نجد ـــــــاريس
غير متصل
افتراضي

صدى الاهات

جربوع

رماس

العفريت

Yu-Gi-Oh

سح سح

هنو

نديم الحرف


مشكورين اخوتي على مروركم العطر
وابتسامة دائمة يااااااااارب

وانشاءالله اعجبكم الموضوع

وابشروا بسعدكم


لاعدمتكم








$$ زي العسل $$



:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفرق بين المدير العربي والغربي . sweet sun (✿) سِيْرِهـُ وآنْفُتَحت 4 02-15-10 05:03 AM
عـذرآ سـوف يتم ايقاف منتديات لمني بشوق ღH A N Iღ (✿) آوِرِآقْ مُبعثَرٍه ~ 28 02-10-09 01:48 AM
قصة المدير الغبي الكل يدخل ......... ذووووق (✿) الضَحَك والفرفشَة 4 08-31-08 05:07 AM
عـفـواً سوف يتم اغلاق منتديات لمني بشوق للابد !!! ღH A N Iღ (✿) سِيْرِهـُ وآنْفُتَحت 10 03-06-08 03:00 PM
تصميم بعنوان this i promise you لمنتديات لمني بشوق alaneed (✿) خَيَال مُصَمَّم 11 09-16-05 04:09 PM

لمني بشوق منتديات لمني بشوق مركز تحميل لمني بشوق

الساعة الآن 11:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات لمني بشوق